منزل

Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd.

شركة قطاع جانبيّ

تقع مجموعة ZD Technology في مدينة Shenzhen وهي شركة East Source Technology Co.، Ltd. لتشغيل مجموعات شركات التكنولوجيا العالية الدولية المتنوعة الرئيسية ؛ شنتشن هي مصدر شرق التكنولوجيا المحدودة تأسست في يناير 2010 لاقامة في عام 2000 في مدينة شنتشن Zhengdong الصناعية المحدودة على أساس صناعة العلوم والتكنولوجيا ، وحقن رأس المال من 55 مليون يوان ، هو شرق الصين مجموعة شركات العلوم والتكنولوجيا ، العملية الرئيسية للشركة ، هي مجموعة الشرق للتكنولوجيا في إطار البحث والتطوير والتطوير والتسويق والإنتاج في واحدة من شركات التقنية العالية الوطنية. يقع العنوان في No. 10 Dakang Rd، Longgang District، Shenzhen، China.

عرض المزيد عنا
شركتنا

شاركت مجموعة Zhengdong للعلوم والتكنولوجيا في أو جزء من الوزارات واللجان الحكومية ذات الصلة وعدد من المقاطعات والمدن وحكمة المشاريع الرئيسية للمدينة في التصميم والبناء ؛ شارك في نظام إدارة حركة المرور في موسكو ، ونظام إدارة ترخيص السائق المنغولي ، ونظام إدارة المدينة في لاتفيا ، وترقيات النظام ، وغيرها من أنظمة نظم المعلومات الخارجية على مستوى الدولة ؛ هي روسيا وبريطانيا بطاقة المرور بطاقة تطبيق نظام محطة الموردين ؛ الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وبلدان أخرى عدد من بطاقات الهوية الوطنية ، ونيجيريا ، الناخبين في انتخابات الرئاسة لعام 2015 ، حلول المنتجات الأمنية بطاقة وموردي المنتجات. الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا ، وعدد من البطاقات المصرفية الوطنية ATM ، ومنتجات البطاقات الذكية ، وأوروبا الشرقية ، وعدد من تذاكر النقل بالقطارات الوطنية في اتجاه واحد ومورد لمنتجات بطاقات الهدايا ؛ للألعاب الأولمبية لعام 2008 في الصين لتقديم بطاقة تذكارية وما يتصل بها لإحياء ذكرى تصميم وتوريد المنتجات ؛ لبكين وتشونغتشينغ وتشنغدو ومترو الأنفاق الأخرى ، هوبى ، بكين شين وخبى وجيلين وانهوي وغيرها من الطرق السريعة لتوفير جمع البيانات النهائية وتوريد المنتجات ؛ 2016 لعبة معروفة الشركات النمساوية الترفيه المحدودة توفير لعبة ذكية منصة شبكة التهديف منصة تطوير نظام APP ، و 20 مليون جمع بيانات السباق مثل العرض. تشاينا موبايل ، العراق للاتصالات ، فييتنام موبايل ، منغوليا تيليكوم ، روسيا تيليكوم ، يمن موبايل شريكا استراتيجيا. Wal-Mart، Carrefour، Lotte Department Store، BESTBUY، McDonald's، KFC، China Gome، Wangfujing Department Store، Apollo Business Group Long-term partner.

Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6 7
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

العلامات التجارية : ZDCARD

عدد الموظفين : 100~300

المبيعات السنوية : 5000000-8000000

سنة التأسيس : 2000

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة بطاقات مفتاح فندق RFID للمبيعات نوعية جيدة بطاقات مفتاح فندق RFID للمبيعات نوعية جيدة بطاقات مفتاح فندق RFID للمبيعات نوعية جيدة بطاقات مفتاح فندق RFID للمبيعات

Home

Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd.

Company Profile

ZD Technology Group is based in Shenzhen City is East source Technology Co., Ltd. for the operation of the main diversified, international high-tech enterprise groups; Shenzhen is East source Technology Co., Ltd. was established in January 2010 to set up in 2000 in Shenzhen City Zhengdong Industrial Co., Ltd. for the basis of science and technology industry, capital injection of 55 million RMB, is the East China Science and Technology Enterprise Group, the main operation of the company, is the East Technology Group under the set research and development, marketing, production in one of the national hi-tech enterprises. Address is located in No. 10 Dakang Rd, Longgang District, Shenzhen, China.

View More About Us
our company

Zhengdong Science and Technology Group has participated in or part of the relevant state ministries and commissions and a number of provinces and cities and the wisdom of the city's major projects in the design and construction; participated in the Moscow traffic management system, the Mongolian driver's license management system, the Latvian city management system, System upgrades and other overseas state-level information system construction; is the Russian and British traffic card system card application terminal equipment suppliers; the Middle East, Africa, South America and other countries a number of national identity cards, Nigeria, 2015 presidential election voters, Card security products solutions and product suppliers; the Middle East and South Africa, a number of national ATM bank cards, smart card products, Eastern Europe, a number of national rail transit one-way ticket and gift card products supplier; for the 2008 Olympic Games in China to provide commemorative card and related To commemorate the design and supply of products; for Beijing, Chongqing, Chengdu and other subway, Hubei, Beijing Shen, Hebei, Jilin, Anhui and other highways to provide terminal data collection and product supply; 2016 for the toy well-known enterprises Austrian Entertainment Co., Ltd. Provide a smart game Car network scoring platform APP system development, and 20 million racing data collection products such as supply. China Mobile, Iraq Telecom, Vietnam Mobile, Mongolia Telecom, Russia Telecom, Yemen Mobile strategic partner; Wal-Mart, Carrefour, Lotte Department Store, BESTBUY, McDonald's, KFC, China Gome, Wangfujing Department Store, Apollo Business Group Long - term partner.

Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd. Shenzhen ZDCARD Technology Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6 7
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Brands : ZDCARD

No. of Employees : 100~300

Annual Sales : 5000000-8000000

Year Established : 2000

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality RFID Hotel Key Cards for sales Good quality RFID Hotel Key Cards for sales Good quality RFID Hotel Key Cards for sales Good quality RFID Hotel Key Cards for sales